نظام الفوركس سد


Compcoin. نظام تداول العملات الأجنبية باستخدام تشفير للتداول ألغو.


كومبسوان هو الأصول الرقمية المبتكرة التي تسمح للمستثمرين من جميع الأحجام للتجارة معا دون تجميع أموالهم. انها تسمح للفرد ليكون حقا في السيطرة على أموالهم في حين أن الوصول إلى أحدث من خوارزميات التداول الفني التي كانت محفوظة مرة واحدة فقط للأثرياء. في هذه المقابلة، يشرح جوش ديتمان عملة كومب وكيف يمكن للمستثمرين استخدامها لمصلحتهم.


من هو الفريق وراء كومبسوان؟


أسس آلان فريدلاند كومبسوان. يعمل السيد فريدلاند على تطوير الذكاء الاصطناعي لأنظمة التداول المالي منذ عام 1993، كما أنه يطور أنظمة استخبارات تنبؤية لأداء الصفقات في سوق الفوركس منذ عام 2018.


كما أسس السيد فريدلاند ايدج للأوراق المالية، عضو N. A.S. D. ومجموعة إدج للاستثمار، عضو مشارك في البورصة الأمريكية. وكانت هذه الشركات من بين أولى شركات التداول في الأوراق المالية المستثمرة في الأوراق المالية لصالح التجار المرخص لهم.


مايك ماكدونالد هو الرئيس التنفيذي لشركة كومبسوان. ماكدونالد لديها أكثر من 24 عاما من الخبرة في فينتيش والتجارة المالية.


قبل كومبشوان، كان ماكدونالد مستشار مالي أول في شركة أيجيس كابيتال كورب حيث قاد استراتيجية الاستثمار للعملاء البارزين. ماكدونالد هو وسيط الأوراق المالية المرخص، ونصحت أكثر من 1000 عميل مع أصول قابلة للاستثمار تتراوح بين 250K $ إلى 20 مليون $. كما شغل منصب مدير فرع في شركة "ني" وشركة "ناسداك".


جوش ديتمان هو رئيس المؤسسة التجارية في كومبسوين. السيد ديتمان لديه أكثر من.


20 عاما من الخبرة في مجال التجارة المالية والتكنولوجيا المالية.


ديتمان هو تاجر الأوراق المالية الرائدة في أيجيس في ولاية فلوريدا، وهي شركة إدارة الاستثمار مقرها نيويورك. وهو يتاجر بمبلغ 1.5 مليار دولار في الأصول، وقبل ذلك، كان مدير الأصول العالمية في ويسكاب، وهي شركة خاصة لإدارة الصناديق. وفي هذه المواقف، قدم ديتمان المشورة إلى العملاء من المؤسسات (صناديق التحوط، وصناديق الأموال، والمصارف، وشركات التأمين، وبرامج المعاشات التقاعدية) بشأن استراتيجيات الاستثمار بما في ذلك التناوب القطاعي، وتداول الزخم، وإعدام صناديق الاستثمار الأوروبية. وقد قام محاميه واستراتيجياته الاستثمارية في ويسكاب بتطوير الشركة من صندوق مليون دولار إلى أكثر من 50 مليون دولار. خلال فترة عمله في ويسكاب، ولدت الشركة أكثر من 20 مليون $ في الأرباح السنوية.


تداول الفوركس هو أكبر سوق واحد في العالم. وتقدر قيمة التداول اليومي لأكثر من 5 تريليون دولار وهي السوق الأكثر نشاطا في العالم.


ما هي معرفة تداول العملات الأجنبية التي يحتاجها المستخدمون لاستخدام الفن؟


يجب على أي مستثمر أن يعلم نفسه عن الأسواق التي سيتم تداولها فيها. وينبغي للمستثمرين دائما أن يزنوا المخاطر مقابل المكافآت في اتخاذ أي قرار مالي. آرت (لدينا نظام التداول الذكاء الاصطناعي) يستخدم أكثر من 50 عاما من البيانات التاريخية لاتخاذ قرار انقسام الثاني على متى لشراء وبيع في السوق. هذا يأخذ الضغط من الفرد ويسمح لهم أن يذهبوا إلى حياتهم اليومية بينما آرت يتاجر حساباتهم.


متى سيكون نظام تداول الفوركس متاحا؟


يمكن الوصول إلى آرت على الفور لأصحاب كومبسوان. مرة واحدة يتم فتح حساب ممول بشكل منفصل، يتم إرسال القطع النقدية لمجموعة فينتيش للاستثمار، و آرت يبدأ التداول الحساب.


الفن هو منصة الذكاء الاصطناعي الذي يدير برامج التداول خوارزمية معقدة ومربحة لدينا. هل آرت مؤتمتة بالكامل؟


كيف يمكن أن تتفاعل مع أحداث نادرة مثل تراجع الجنيه بعد استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟


آرت ليست مؤتمتة بالكامل في الجانب الذي مجموعة فينتيش للاستثمار يمكن أن تختار وقف التداول إذا كان هناك حدث يعتقد أنها سوف تحرف الأسواق بشكل لا يمكن التنبؤ به. على سبيل المثال، تم إيقاف المعالجة المضادة للفيروس القهقري عمدا خلال الاستفتاء على & # 8220؛ بريكسيت & # 8221 ؛. كانت هناك تقلبات برية في السوق التي وفرت الفرصة، ومع ذلك، فإن تلك الفرص لم تتناسب مع المخاطر / احتمال الملف الشخصي للفيروسات القهقرية. في العالم الذي نعيش فيه، ستكون هناك أحداث غير متوقعة يمكن أن تتحرك الأسواق في حالة معينة. يتم إعداد آرت لهذه التحركات وسوف تستخدم نفس البروتوكولات التي يفعلها & # 8220؛ عادي & # 8221؛ ظروف السوق.


آرت & # 8217؛ s الأداء كان مثير للإعجاب، لماذا تقاسم مثل هذا النظام المربح مع الآخرين؟


لدينا فريق إدارة ما يقرب من 100 عاما من الخبرة في الأسواق التقليدية، وعلى مدى ثسيس سنوات شهدنا اتساع الفجوة بين أولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات وأولئك الذين يضطرون لقبول نماذج الاستثمار متواضعة من الماضي.


رسوم استخدام كومبسوان ستكون 0.05٪ من كومبكوان تحت الإيداع. كيف سيتم استخدام هذه الرسوم؟


هذه الرسوم & # 8220؛ الرسوم & # 8221؛ وتستخدم للحفاظ على وتطوير التكنولوجيا المتغيرة باستمرار. فمن المهم ل كومبسوان للحفاظ على الابتكار في مساحة التداول.


ما ستكون تكلفة كل كومبسوين خلال إيكو؟


15 $ سيكون سعر الطرح الأولي. سنقوم بمنح المكافآت لمنفذي المبكر للعملة.


التفاصيل التي يمكن العثور عليها على موقعنا.


ما هو هيكل إيكو؟


سيكون هناك مكافآت لما يلي:


سيتم بيع جميع القطع النقدية الإضافية بسعر 15 $.


متى يبدأ إيكو وينتهي؟


سوف تفتح إيكو في 6/14/17 وستبقى مفتوحة لشهر يونيو، أو حتى يتم بيع 3،000،000.


ما هو الدرس الأكثر أهمية الذي تعلمته في 20 عاما من الخبرة في التداول المالي؟


أخذ العاطفة من المعادلة يؤدي دائما إلى نتائج أفضل.


مزيد من المعلومات حول كومبكوان:


نشكر جوش ديتمان للمقابلة.


إذا كنت قد تداولت الفوركس من قبل، ما هي تجربتك؟ ما هي إيجابيات وسلبيات هذا إيكو في رأيك؟ سوف تستثمر، إذا كان الأمر كذلك ما هو الجذب الرئيسي الذي تراه في هذا المشروع؟ اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة!


شارك هذا:


الأم: تبادل كريبتوكورنسي يجري بناؤها في استونيا.


المخاطر العشرة للمستثمرين / المساهمين إيكو.


مرحبا اسمي ويلبرغ سيرين، وأنا أتعلم أن تفعل التداول والفوركس. هذا البرنامج هو مساعدتي لتوليد أول أرباح بلدي cbinfinityscalper. blogspot. co/2017/07/blog-post. html على الرغم من أنني أريد أن أعرف أكثر من ذلك. أن يمكنك أن توصي لي لتسريع التعلم بلدي.


تحيات من قرطاجنة كولومبيا.


الاقسام.


المواد على إنفستيتين هي لأغراض إعلامية فقط. لا يفسر أي شيء يرد في هذه الوثيقة على أنه التماس بشأن كيفية الاستثمار أو المشورة بشأن شراء وبيع الرموز أو الأوراق المالية أو المنتجات أو الاستثمارات أو العملات. أي استثمار مدرج محفوف بالمخاطر وغير مناسب لجميع الأشخاص. لا يقدم المؤلفون المشورة بشأن الاستثمار أو شراء أو بيع أي استثمار. التماس التوجيه من الموظفين المؤهلين قبل أي قرار استثماري. أنت مسؤول شخصيا عن كل العناية الواجبة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 استثمر فيه. جميع الحقوق محفوظة.


مؤشر الهواة.


สอน ใช & # 3657؛ مؤشر.


ว & # 3633؛ น อา ท & # 3636؛ & # ต ย 3660، ท & # 3637؛ & # 3656؛ 10 ม & # 3637؛ นาค ม พ. ศ. 2556.


نظام SD_ تجارة الفوركس.


ไฟ ล & # 3660؛ sd_system เป & # 3655؛ น تمبلات ให & # 3657؛ كوبي ไป วาง ใน โฟ ล เด อร & # 3660؛ تمبلات ส & # 3656؛ วน ไฟ ล & # 3660؛ ท & # 3637؛ & # 3656؛ เห ล & # 3639؛ อ เป & # 3655؛ น إنديكاتور เอา ไป วาง ใน โฟ ล เด เดร & # 3660؛ إنديكاتور จาก น & # 3633؛ & # 3657؛ น เป & # 3636؛ ด MT4 แล & # 3657؛ ว เร & # 3637؛ ยก قالب มา ใช & # 3657؛ งาน.


بوي: - هاما และ SD_Ma_slow เป & # 3655؛ น ส & # 3637؛ ฟ & # 3657؛


سيل: - هاما และ SD_Ma_slow เป & # 3655؛ น ส & # 3637؛ แดง.


سد نظام التداول.


نظام التداول سد هو نظام يستخدم ل سلخ فروة الرأس وتم تصميمه وتقديمه من قبل زينو وأنه مجاني لتحميل.


هذا النظام هو أساسا لتداول العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، كاد / أوسد، وهلم جرا. يجب على التجار التأكد من أنهم يستخدمون إطارا زمنيا أقل من الإطار الزمني المحدد بخمس دقائق. أيضا أثناء اختيار التخصصات للتجارة، في محاولة لاختيار الأزواج التي لديها انتشار أقل من 25 نقطة.


ويوضح هذا النظام استخدام عدة مؤشرات وهي:


مؤشر هاما مؤشر الشمعة مؤشر ماكدوساما مؤشر مؤشر التحذير سد مؤشر التحرك.


الشكل. القالب من نظام التداول سد.


والمؤشر الرئيسي الذي يستند إليه نظام السكالبينغ هو مؤشر حماه. يقوم هذا المؤشر برسم قضبان زرقاء و حمراء مباشرة على الرسم البياني لسعر الفوركس. أنه يعطي سلسلة من القضبان الزرقاء للدلالة على الضغط الصعودي أو حتى تتجه، في حين أن سلسلة من الحانات الحمراء لتمثيل الضغط الهبوطي أو وجود نزولا إلى أسفل. ويمكن استخدام المؤشر على أي زوج من العملات والإطار الزمني.


متى ونوع التجارة لفتح.


دخول طويلة أو شراء موقف على سد نظام التداول.


أنت فقط من المفترض أن تفتح أمر شراء عندما تتحول الحانات حماة إلى اللون الأزرق ويصبح مؤشر الشمعة الأخضر. كما ينبغي أن يكون مؤشر الماكد فوق مستوى الصفر. يجب أن يكون مؤشر حماة أيضا متحركا أو فوق مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


في حالة تحقيق الأرباح، يجب إغلاق الطلب بمقدار 15 نقطة فوق نقطة الدخول أو عند ضرب مستوى فيبوناتشي اليومي. كالتاجر يجب أن تكون منضبطة بما فيه الكفاية لإغلاق الصفقة على هذا المستوى لأن عدم القيام بذلك قد يؤدي إلى خسارة بسبب عكس الاتجاه.


ومع ذلك، إذا بدأت التجارة المفتوحة عن طريق جعل خسارة تعطيه 5 دقائق منذ كنت تستخدم الإطار الزمني 5M وإذا استمر في جعل خسارة قمت بإغلاقه. أيضا قد تقرر إغلاق الصفقة عندما يذهب 10 نقطة تحت مستوى فتح الطلب.


دخول موقف قصير أو بيع على نظام التداول سد.


أنت فقط من المفترض أن تفتح أمر بيع عندما الحانات حماة تتحول إلى اللون الأحمر ويصبح مؤشر شمعة الأرجواني. كما ينبغي أن يكون مؤشر الماكد دون مستوى الصفر. كما ينبغي أن يكون مؤشر حماه أقل أو أعلى من مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


عند تحقيق الأرباح، يجب إغلاق أمر البيع بمقدار 15 نقطة تحت نقطة الدخول أو عند الوصول إلى مستوى فيبوناتشي اليومي. كمتداول يجب أن تكون منظمة تنظيما جيدا بما فيه الكفاية لإغلاق الصفقة على هذا المستوى لأن عدم القيام بذلك قد يؤدي إلى خسارة بسبب عكس الاتجاه.


ومع ذلك، إذا بدأت التجارة المفتوحة عن طريق جعل خسارة تعطيه 5 دقائق منذ كنت تستخدم الإطار الزمني 5M وإذا استمر في جعل خسارة قمت بإغلاقه. كما يمكنك أن تقرر إغلاق الصفقة عندما تحركت 10 إلى 15 نقطة فوق مستوى فتح الطلب.


الشكل عندما لفتح الصفقات وإغلاقها.


تحميل مجانا سد نظام التداول.


أعطني التعليمات اليدوية حول كيفية إرفاقه.


يقول دومينيك والش.


یجب أن یحمل ھذا الدلیل جمیع المؤشرات بشکل صحیح.


جديد MT4 600 + بنيت دليل التثبيت.


فتح منصة MT4. انقر فوق: ملف / مجلد بيانات مفتوحة. داخل النقر:


MQL4 / إنديكاتورس & # 8211؛ ولصق جميع مؤشرات النظام. تفعل الشيء نفسه مع.


قالب في ملف / فتح مجلد البيانات / القوالب.


بعد الانتهاء من إعادة تشغيل منصة MT4 للتغييرات لتطبيق.


سد تريند فولوينغ سيستيم.


سد تريند فولوينغ سيستيم هو نظام تداول الفوركس وهو اتجاه محض استراتيجية التالية. وقد تم تطوير هذا النظام تداول العملات الأجنبية من قبل المطور الذي يسمي نفسه "سلومدوغ". انه لشيء رائع للحصول على مثل هذا نظام تداول العملات الأجنبية المدهش مجانا. هذا الاتجاه بعد نظام تداول العملات الأجنبية هو بسيط جدا لفهم وأنه يولد إشارات واضحة جدا. الإشارات واضحة للعيون وليس هناك أي غموض في نظام التداول مما يجعلها مناسبة جدا للتجار مبتدئ أيضا. يمكن لنظام سد تريند التالي أن يكون مربحا جدا إذا تم اتباع قواعد النظام بطريقة سليمة.


سد تريند بعد نظرة عامة على النظام.


هناك العديد من المؤشرات المستخدمة في نظام سد تريند فولوينغ ولكننا ركزنا فقط على ثلاثة مؤشرات رئيسية هنا لأنها تكفي للتجارة بشكل مربح مع هذا النظام. عند تثبيت نظام سد تريند فولوينغ يجب أن يظهر المخطط كما يلي:


اسمحوا لي أن تظهر لك ثلاثة مؤشرات رئيسية تستخدم في هذا النظام تداول العملات الأجنبية.


الاتجاه سد بعد نظرة عامة على المؤشرات.


اسمحوا لي أن أشرح باختصار المؤشرات الثلاثة الرئيسية المستخدمة في نظام سد تريند التالي.


هاما هو مؤشر مولد إشارة الرئيسي من الاتجاه سد النظام التالي. مؤشر هاما يعمل مثل المتوسط ​​المتحرك. في سوق تتجه حتى يتحرك دون سعر السوق، وأنه هو الأزرق. في السوق المتجه لأسفل يتحرك فوق سعر السوق وهو أحمر.


أشرطة الأسعار التي تراها على الرسم البياني الرئيسي هي نوع خاص من الحانات. أنها تساعد على التخلص من ضجيج السوق. عندما تكون هذه القضبان خضراء، يجب أن تعرف أن السوق هو تتجه وعندما تكون هذه الحانات الأرجواني، والسوق هو الاتجاه تتجه.


ماسد أوسما هو مؤشر فني يحتوي على رسوم بيانية واثنين من مؤشرات التذبذب. تتقلب الرسوم البيانية في المنطقة الإيجابية والسلبية. عندما تكون الرسوم البيانية موجبة، فإنه يشير إلى ظروف السوق الصاعدة وعندما تكون الرسوم البيانية سلبية، فإنه يشير إلى ظروف السوق الهبوطي. يتحرك المذبذب الأبيض بشكل أسرع ويحرك المذبذب الأحمر أبطأ. يمكن أن تكون عمليات الانتقال مهمة للتحقق من إشارات التداول الخاصة بك.


سد الاتجاه التالي نظام: شراء المعلمات.


سد تريند النظام التالي: معلمات البيع.


اشترك في النقاش.


الوظائف ذات الصلة:


تم آخر تعديل لهذه المشاركة في 16 أيلول (سبتمبر)، 2017، 11:54 مساء.


منشور له صلة.


ماستر ليفيلاتور فوركس ستراتيغي MT4 هي استراتيجية نظيفة و قوية جدا لتداول العملات الأجنبية / النظام.


بمانز رينكو نظام التداول MT4 هو الاتجاه تماما بعد استراتيجية التداول التي تحدد كل من مستويات سوينغ و هيليب.


فوركس مزدوجة سوبيرترند نظام التداول MT4 هي استراتيجية رائعة التي تم تطويرها خصيصا ل & هيليب.


الفوركس الدقة نظام التداول سلخ فروة الرأس حصلت MT4 شعبيتها للكشف عن مستويات سوينغ السوق و هيليب؛


الفوركس كيفيناتور نظام التداول ارتداد MT4 هو نظام نشط على أساس تصحيح سوبر التي لديها و هيليب.


سد Форекс Скальпинг стратегия.


Эта система является трендом на основе показателя Хама. Пары، что хорошо для этой системы являются основными парами с 5 минуток. Вы будете использовать гистограмму на этой системе، а также.


Форекс Индикаторы:


Хама. свеча. MacdOsama. Массачусетс سد сигнализации.


Для ввода ДЛИННЫЙ сделка:


Хама свечи должны быть синего цвета. Свечи должны быть зеленого цвета. МАКД должен быть выше нуля. Хама должно быть больше، чем ما.


Для ввода КОРОТКАЯ сделка:


Хама свечи должны быть красного цвета. Свечи должны быть красного цвета. МАКД является بيلوف нулю. Хама должно быть меньше، чем ما.


أخذ الربح في 15 пипсов или когда цена касается دايلي فيبو и S и Остановить потери около 10 пипсов ниже или выше ما.


Инструкции по установке стратегии форекс.


торговая سد فوريكس скальпинг стратегия представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.


торговая سد فوريكس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية إنشاء الخيارات الثنائية

خيارات الأسهم يوتيوب